شبكة بوست سوري الإخبارية

وفاء الكيلاني تعلن مشروع انفصالها عن تيم حسن بتغريدة

يبدو أن ما يدونه المشاهير، عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، تأخذ محملاً آخر لدى الجمهور من ناحية تفسيرها، وهذا ما حدث مع الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني بوست سوري​، زوجة النجم السوري تيم حسن.

وعبر تغريدة على حسابها في “تويتر”، نشرت وفاء الكيلاني مقطع فيديو طريفاً، ظهر فيه طفل يتحدث ببراءة عن عدم مشاركة أخيه “جاك” لحبيبته، تاركة تعليقاً عليه تسبب في تفسير الجمهور بأنها عادت للألغاز التي تلمح إلى وجود مشاكل بينها وبين زوجها، وأن هناك انفصالاً يلوح في الأفق.

هذا وعلّقت الكيلاني على المقطع، قائلة: “هناك أشياء لا تقبل القسمة، فإما أن تكون لك أو تتركها لغيرك”،

ما جعل الجمهور يتفاعل متسائلين إن كانت هناك مشاكل مع زوجها ​تيم حسن أم لا، كون حديثها يشير إلى أن هناك أشياء لا يجوز اقتسامها بين شخصين، وهو ما جعل أحد المغردين يعلق، قائلاً: “في مشروع انفصال قريب”، فيما دون آخر تعليقاً يقول: “رجعنا لألغاز وفاء”.

ورغم توقع البعض وجود مشاكل بين وفاء وتيم، اعتبر كثير من رواد التواصل الاجتماعي أن تلك التفسيرات خاطئة، وأن ما يحدث سيكون عبارة عن شائعات، خاصة أن الثنائي التزما الصمت من دون تأكيد أو نفي، بشأن الأخبار التي انتشرت في ديسمبر من العام الماضي، وجرى الرد حينها بشكل عملي بظهورهما معاً.

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول طلاق الثنائي الأشهر في العالم العربي الممثل السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني

وحينها فاجأ الإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجميع بنشره خبراً يفيد بانفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني، مؤكداً أن الإعلامية قد تلقت حوالة بقيمة 100 ألف دولار مؤجلاً لطلاقها من النجم السوري، واعداً الجمهور بالمزيد من المعلومات.

يشار إلى أن تيم حسن ووفاء الكيلاني قد فاجآ الجميع بإعلان زواجهما في مايو عام 2017، وأقاما حفلاً عائلياً صغيراً اقتصر على العائلة، وغالباً تطال علاقة الثنائي الشائعات، فتارة نسمع عن حمل وفاء، وتارةً نسمع عن خلاف بينهما.

يُذكر أن وفاء الكيلاني من أشهر مقدمي البرامج الحوارية في الوطن العربي، ولها باع طويل عبر تلك البرامج في عدة قنوات تلفزيونية، استضافت خلالها عشرات المشاهير من مجالات الرياضة والفن والسياسة في الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد