شبكة بوست سوري الإخبارية

مكعبات الثلج.. سحر البشرة وجمالها.

يتميز وضع مكعب الثلج على البشرة بتأثيره عليها وجعلها أكثر نعومة ونقاء وتجانسا في المظهر.
بوست سوري.
ينصح بوضع مكعب الثلج في قطعة قماش ومن ثم تمريره على بشرة نظيفة للحصول على بشرة صحية خالية من العيوب والمشاكل، أهمية مكعبات الثلج للبشرة.
تساعد مكعبات الثلج على تصغير المسام واغلاقها في بعض الأحيان بشكل نهائي، شرط أن يتم استعمال الثلج بشكل منتظم.
يلعب دورا مهما اذا كنت تعانين من الهالات السوداء تحت العينين، باضافة الثلج الى مكونات اضافية لفاعلية مضاعفة في محاربة الهالات السوداء مثل ماء الورد وقطرات الليمون وزيت الشاي وغيرها.
يعد مكعب الثلج الحل الأمثل للعلاج من حب الشباب ان كنت تعانين منه أو احمرار البشرة، مرريه على الحبوب والمناطق المحمرة بعد غسل الوجه جيدا لمدة دقيقة كاملة ومن ثم ربتي على وجهك بمنشفة جافة وناعة لتجفيف بشرة الوجه كرري العملية يوميا قبل النوم وستلاحظي الفرق.
تنشط قطع الثلج عند تمريرها على الوجه الدورة الدموية وتشد الجلد وتمنع ترهله، وينصح بوضع الثلج بعد اي قناع للوجه لانه يغلق المسام ويخفف احمرار البشرة.
يساهم الثلج في الحصول على بشرة صافية ومشرقة خاصة لاصحاب البشرة الدهنية، وذلك باستخدام مكعبات الثلج المضاف اليها عصير الليمون ومغلي النعناع، يفضل استخدام هذه الطريقة مرتين في الأسبوع.
يرطب الثلج الوجه ويقلل تعرقه عند ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف, حيث يفضل وضع قطعة قماش مبللة بالماء في الثلاجة وبعد أن تتجمد توضع على الوجه مدة عشر دقائق ويدهن الوجه بعدها بالكريم الواقي من الشمس.
يجب التنبيه الى أن الثلج لا يترك طويلا في مكان واحد على الوجه لأن ذلك يؤثر على جدار الشعيرات الدموية الموجودة في البشرة مما يؤدي الى انفجارها ويروزها على الوجه وتصاب البشرة بالحساسية، ويجب تحريكه وفرك البشرة بلطف ونعومة به.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد