شبكة بوست سوري الإخبارية

مقتل ١٩ مسلحا جراء اشتباكات بين قسد وإرهابيي أردوغان في ريف الحسكة

حصلت اشتباكات بين مسلحين من قسد وارهابيي قوات الاحتلال التركي نجم عنها مقتل ١٤ مسلحاً من ميليشيا “قوات سوريا الديمقراطية – قسد” العميلة للاحتلال الأميركي، ومسلحين اثنين من التنظيمات الإرهابية التابعة للاحتلال التركي في اشتباكات مسلحة بين الطرفين اليوم الجمعة في محيط مدينة رأس العين المحتلة بريف الحسكة.

 بوست سوري ‐ وكالات

 و صرح مصدر أهلي  أن سبب الاشتباكات جاء على خلفية عملية تسلل لمسلحي “قسد” في قرية أم شعفة على محور تل تمر بريف رأس العين الجنوبي الشرقي .

 وأضافت المصادر: إن مسلحي ميليشيا “فرقة السلطان مراد” التابعة للاحتلال التركي تمكنت من صد تسلل “قسد” حيث استهدفت بصاروخ سيارة لهم من نوع (بيك آب) ما أدى إلى احتراقها بالكامل ومقتل ١٤ مسلحاً . ولفتت المصادر إلى أن مسلحين اثنين من” فرقة السلطان مراد” قتلا في صد عملية التسلل.

 وفي السياق، أكدت مصادر ميدانية في الحسكة لـ “الوطن “مقتل 3 جنود من جيش الاحتلال التركي، في انفجار لغم أرضي أثناء محاولتهم زراعة ألغام على خطوط التماس مع الجيش العربي السوري بريف الحسكة الشمالي الغربيوأوضحت المصادر أن الجنود الأتراك الثلاثة قتلوا ظهر الجمعة أثناء زراعة ألغام في المنطقة القريبة من النقطة التركية بين بلدتي أبو رأسين وتل تمر شمال غرب محافظة الحسكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد