شبكة بوست سوري الإخبارية

فتاة روسية تصرح : “نعم.. أنا ابنة نوال الزغبي”

انتشر مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، لفتاة روسية شاركت بتحدي إجابة الأسئلة التي تصلها من الجمهور، وكان أحد الأسئلة سؤال موجه لها حول علاقتها بالفنانة نوال الزغبي، وكان فيه:

“هل أنت ابنتها لنوال الزغبي”؟ فردت قائلة: “نعم أنا ابنتها”.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل ولاقى تفاعلاً كبيراً بين متابعي نوال الزغبي، الذين طرحوا التساؤل على مدى صحة ما تقوله الفتاة الروسية.

في حين أنهم لاحظوا من خلال ابداء تعليقاتهم على مدى الشبه الكبير بين الفتاة الروسية وبين نوال الزغبي، وكأنها بالفعل ابنتها.

وتداول نشطاء الفيديو على نطاق واسع تحت عنوان “الروسية بنت الذهبية نوال الزغبي”، وحصد آلاف اللايكات والعديد من التعليقات الطريفة.

وأعادت نوال الزغبي نشر الفيديو عبر حسابها على تويتر، وجاء في تعليقها حول الموضوع، أنها أخذته بطريقة كوميدية وبروح الدعابة.

وتفهمت دعابة الفتاة التي من الواضح أنها تتلقى الكثير من الأسئلة حول هذا الشبه، لتستسلم في النهاية إلى أنها بالفعل تشبه النجمة اللبنانية.

وردت نوال الزغبي على الفيديو بطريقتها، حيث أبدت دهشتها من الشبه الكبير بينها وبين الفتاة الروسية، وأعادت نشر الفيديو وكتبت معلقة عليه: “يا ربي نفس الملامح.. Oh my godddd same”.

المصدر: رؤيا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد