شبكة بوست سوري الإخبارية

غارات جوية متكررة على مواقع مسلحي تركيا في الشمال

نفذت طائرات حربية روسية غارات جوية مكثفة فجر يوم امس الاحد استهدفت مواقع المسلحين الموالين للنظام التركي في منطقة شرق عفرين.

بوست سوري.

نفذت الطائرات الروسية سلسلة من الضربات المركزة باتجاه مواقع المسلحين الموالين لأنقرة في محيط “جبل الاحلام” الذي الذي يضم عدداً كبيراً من المقرات والتحصينات التابعة للمسلحين، وبعد من أهم الخطوط الدفاعية بالنسبة لهم في المنطقة.

وبحسب مصادر موقع أثر برس فقد نفذت الطائرات الحربية الروسية السبت عدة غارات باتجاه مواقع المسلحين في منطقة “الحرش” المحيط بقرية “باصلة” (باصلحايا) مستهدفة تلك المواقع بعدد من الصواريخ.

وتشير معلومات أولية أن الغارتين الجويتين الروسيتين أسفرتا عن تسجيل قتلى وجرحى بين صفوف المسلحين، دون ورود معلومات دقيقة حول الحصيلة، وخاصة في ظل الاستنفار الكبير من قبل مسلحي الفصائل، الذين سارعوا إلى تطويق المواقع المستهدفة، ومنعوا الوصول إليها لأي شخص باستثناء قيادييهم والضباط الأتراك.

و بحسب الموقع تعد ضربات يوم امس الثالثة من نوعها خلال أقل من أربع وعشرين ساعة، حيث كانت شهدت منطقة عفرين يوم أمس، غارتين جويتين استهدفت الأولى منهما خلال ساعات النهار، معسكرين تابعين لفصيل “الجبهة الشامية” في محيط قريتي “باصلة” و”جلبل”، قبل أن تعود المقاتلات الجوية الروسية وتنفذ ضربة ثانية في وقت متأخر من الليل باتجاه مقر تابع للمسلحين على مسافة قريبة من القاعدة العسكرية التركية في قرية “باصلة” أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد