شبكة بوست سوري الإخبارية

طائرات حربية مجهولة تستهدف القوات الإيرانية في الرقة

قامت طائرات حربية مجهولة مساء يوم أمس الجمعة بإطلاق صواريخ من اجواء مدينة الرقة باتجاه ريفها الجنوبي.

بوست سوري – وكالات

شوهدت ألسنة النيران والدخان فوق مدينة الرقة بعد أن قامت طائرات حربية مجهولة بإطلاق صواريخ خلال ثلاث غارات من أجواء فوق المدينة باتجاه ريف المحافظة الجنوبي في معدان وعتيق ، ويعتقد أن الطائرات الحربية تتبع للتحالف الدولي الموجود في المنطقة،

وبحسب سكان محليون في المنطقة فقد تحطمت واجهات المحال التجارية الزجاجية ونوافذها جراء إطلاق الصواريخ كما فتح الكثير من النوافذ والأبواب في منطقة الكهرباء وحي القطار وسط وشمال المدينة.

ونقلت صفحات تابعة للمعارضة السورية أن الطائرات الحربية استهدفت مواقع للقوات الإيرانية في ريف الرقة الجنوبي الخاضع لسيطرة الحكومة السورية.

وكانت طائرة حربية أمريكية فتحت جدار الصوت ظهر الجمعة فوق المدينة ما خلق حالة من الذعر والخوف لدى السكان الذي عانوا من تلك الطائرات الحربية الأمريكية والروسية والسورية خلال فترة سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) وكذلك فصائل المعارضة السورية.

الجدير ذكره أن القوات الإيرانية الحليفة للجيش السوري تنتشر بعدة مناطق في سوريا منها لواء فاطميون الأفغاني، ولواء زينبيون الباكستاني، ولواء الإمام علي، وحركة النجباء، والحرس الثوري الإيراني، والحشد الشعبي العراقي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد