شبكة بوست سوري الإخبارية

صباح الجزائري وسامية الجزائري.. تجمعهما صورة لطيفة.

نشرت الفنانة صباح الجزائري صورة لها جمعتها بشقيقتها الفنانة سامية الجزائري وأسرتها.
بوست سوري.
شاركت الفنانة صباح الجزائري صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ( الانستغرام) تجمعها في الصورة شقيقتها سامية الجزائري وابنتها رشا التقي وعدد من أفراد أسرتها.
قدمت صباح الجزائري من خلال الصورة لمتابعيها معايدة بمناسبة الكريسماس، قالت فيها: ينعاد عليكن بأيام أحلى والله يبعت الخير للجميع ميلاد مجيد، الله يديم صحتك عليك يا ست الستات ونجمة الكوميديا.
تأتي هذه الصورة التي جمعت الشقيقتان بعد نحو شهر من انتشار شائعات تشير الى وجود خلافات بين كل من صباح وسامية، استدل مطلقوها على ذلك الخلاف بأن صباح لا تقوم بنشر أي صور لشقيقتها عبر حسابها وأن لا وجود لأي صور تجمع الشقيقتين في أي مناسبة عائلية، مما يؤكد وجود خلاف بينهن.
عادت الفنانة سامية الجزائري للظهور مؤخرا بأكثر من صورة نشرتها عبر حسابها على ةسائل التواصل الاجتماعي، كان من بينهن صورة في شهر أكتوبر الماضي، التقطت لها أثناء جلسة عائلية وهي تحضر لوجبة الشواء.
يذكر أن الفنانة سامية الجزائري، تعكف حاليا على تصوير مشاهدها في مسلسل ( الكندوش) والذي من المتوقع عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، والذي تحمل فيه الفنانة شخصية ( أم مصطفى) وهي من الشخصيات الأساسية في العمل الدرامي الى جانب الفنان السوري القدير ( أيمن زيدان)، و الفنان ( أيمن رضا) ، والفنانة ( سلاف فواخرجي) ، والفنانة (شكران مرتجى).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد