شبكة بوست سوري الإخبارية

ستواجهون العواقب.. نتنياهو يطلق تهديداته ضد سوريا و إيران

قال رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن “سلاح الجو الإسرائيلي ضرب فجر يوم أمس أهدافا مهمة تابعة لفيلق القدس الإيراني في سوريا وضرب أيضا أهدافا تابعة للجيش السوري”.

وأضاف نتنياهو في تغريدة نشرها في “تويتر” أن إسرائيل لن تسمح بتموضع عسكري إيراني في سوريا، ولن تسمح بأي محاولة للاعتداء على إسرائيل من الأراضي السورية، مشيرا إلى أن هذه سياسته الواضحة التي يقودها منذ سنوات، كما أضاف أن إسرائيل لن تسمح لإيران بالحصول على موطئ قدم في سوريا.

وفي بيان له تم تعميمه امس قال: “هذا الصباح هاجم سلاح الجو الإسرائيلي أهدافا مهمة لقوات القدس الإيرانية ومنشآت عسكرية سورية في سوريا. وهذه سياسة ثابتة اتبعتها منذ سنوات عديدة، ولن نسمح للجيش الإيراني بالحصول على موطئ قدم في سوريا. نحن لن نتسامح مع أي محاولات لمهاجمتنا من الأراضي السورية”.

وشدد رئيس الوزراء على أن “كل من يحاول مهاجمتنا سيواجه عواقب”.

وقصف الجيش الإسرائيلي، الليلة الماضية، ثمانية أهداف في سوريا بعد يوم من تفكيك عبوات ناسفة على الحدود مع سوريا في الجانب الجنوبي من هضبة الجولان المحتل.

الهدف الرئيسي من قصف سوريا، الذي استمر في السنوات القليلة الماضية، يزعم الإسرائيليون أنه تحت بند “محاربة وجود إيران المعادي وتوابعها على حدودهم الشمالية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد