شبكة بوست سوري الإخبارية

دهستهم وتابعت مسيرها.. مدرعة تركية تدهس طفلين في عفرين

توفي طفل سوري وأصيب اخر بجروح متفاوتة يوم امس جراء قيام مدرعة تركية بدهسهما على طريق جنديرس- عفرين المحتلة شمال غربي حلب.

بوست سوري.

قامت مدرعة تركية بدهش طفلين اثنين دون سن 18، وبحسب المرصد السوري المعارض ، فإن الطفلين كانا بستقلان دراجة نارية على طريق جندريس – عفرين ، عندما مرت المدرعة التركية.

وأضاف المرصد أن المدرعة لم تتوقف بعد دهسها الطفلين،بل تابعت مسيرها الأمر الذي أدى إلى استشهاد طفل وأصيب الآخر بجروح متفاوتة الخطورة وتم نقله على أثرها إلى المشافي التركية.

وليست حادثة الدهس هذه هي الأولى للحتلال التركي ، فقد سبق أن دهست عربة تركية في شهر آب الماضي طفلا عند دوار بلدة سجو قرب الحدود السورية التركية شمال حلب، الأمر الذي أدى إلى إصابة الطفل بجروح متفاوتة في أنحاء جسده.

وسبب هذا الحادث استياء كبيرا لدى الأهالي ، حيث تجمع العشرات للتعبير عن غضبهم ـ الامر الذي جعل عناصر الفصائل الموالية لتركيا بإطلاق الرصاص في الهواء لتفريق التجمعات .

وتعاني مدينة عفرين السورية من تردي بالأوضاع المعيشية والامنية منذ دخول الاحتلال التركي إليها مع الفصائل المسلحة ، فضلا عن انتشار السرقات والخطف والتهجير، والاعتداء على الأهالي فيها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد