شبكة بوست سوري الإخبارية

إثر خلاف.. حريق كبير يلتهم مخيم “اللاجئين السوريين” في لبنان

اندلع حريق كبير في احد مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة المنية شمال لبنان ليلة الاحد، إثر إقدام عدد من اللبنانيين على إشعال الحريق، بسبب خلاف بين عمال سوريين و لبناني من آل المير.

بوست سوري.

استعرت النيران بمخيم اللاجئين السوريين ليلة الأحد، والتهمت العشرات من الخيم الي يقطنها السوريون, وذلك إثر خلاف وقع بين شخص لبناني، من آل المير، وعدد من العمال السوريين، أدى إلى صراع بالأيدي وجرح ثلاثة أشخاص.

وبحسب الوكالة الوطنية للإعلام فقد تدخل عدد من الشبان من آل المير، وتعمدوا إشعال النار وإحراق الخيم التي يقطنها النازحون السوريون في المنطقة، و تم تداول مقاطع فيدو تظهر الحريق المهول وهو يلتهم خيم السوريين وسط ذعر كبير بين النساء والأطفال.

وسارع اللاجئون السوريون لإخطار الدفاع المدني اللبناني، الذين تواجد في المكان بسرعة وحاولوا السيطرة على الحريق الذي انتشر في أرجاء المخيم كله، كما تدخلت قوة من الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي لضبط الوضع المتوتر في المنطقة.

كما تسببت النيران المستعرة بانفجار عدد من أسطوانات الغاز الموجودة في المخيم، في حين اشارت بعض التقارير الإعلامية أن الحريق استمر منذ الساعة السابعة مساء وأتت على كامل المخيم، الامر الذي جعل المئات من قاطني المخيم افتراش العراء لقضاء الليلة رغم الظروف الجوية السيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد