شبكة بوست سوري الإخبارية

توزيع سلات غذائية على 2500 أسرة مهجرة من ادلب المقيمين بمحافظة حماة

وزع مركز المصالحة الروسي في حميميم بالتعاون مع الفعاليات الاقتصادية والاهلية مساعدات غذائية على 2500 اسرة مهجرة من محافظة ادلب من المقيمين في مدينة حماة.

وأوضح المشرف على المبادرة عضو مجلس الشعب فؤاد علداني أن التعاون بين الجانبين الروسي والسوري يهدف الى مساعدة الاسر الاكثر عوزا والمتضررة بفعل الارهاب لمساعدتهم في تحمل أعباء المعيشة في ظل الظروف الراهنة.
وقال العلداني: “أن المرحلة المقبلة تتضمن توزيع مساعدات اخرى في الريف المحرر من محافظة ادلب تشمل أكبر عدد ممكن من الاسر المتضررة، وإننا أيضاً نوجه الشكر لروسيا الاتحادية لاسيما من خلال دعمها للعمل الإنساني في أراضي الجمهورية العربية السورية.

وأشارت المهندسة عبير أبو حجر مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل الى ان اختيار أسماء الاسر المستفيدة من المساعدات تم بالتعاون مع مختلف الفعاليات والجهات الحكومية لضمان الوصول الى الأسر المتضررة من الإرهاب مبينة ان مثل هذه المبادرات تعزز الجانب الانساني وهي خير دليل على مدى اهتمام الاصدقاء الروس بدعم الشعب السوري في الظروف الحالية.

وعبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم بهذه المبادرة لانها جاءت في ظل ظروف اقتصادية صعبة وهي دليل على الاهتمام بالاسر الفقيرة والمتضررة التي عانت من ويلات الإرهاب على امل العودة الى مناطقهم في محافظة ادلب في أقرب وقت ممكن بفضل قوات الجيش العربي السوري.

حضر توزيع المساعدات محافظ ادلب المكلف محمد فادي سعدون وأمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أسامة فضل وعدد من أعضاء مجلس الشعب وفعاليات اقتصادية وأهلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد