شبكة بوست سوري الإخبارية

تهديد حاد.. خامنئي يتوعد بالثأر لــ محسن زاده

مشددا على ضرورة مواصلة العمل الذي كان يقوم به محسن زاده، دعا المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي اليوم السبت إلى معاقبة حتمية للمسؤولين عن اغتيال العالم النووي محسن فخري زاده يوم امس.

.بوست سوري – وكالات

و جاء على الموقع الرسمي للمرشد الأعلى تاكيدا على ضرورة متابعة الجريمة والمعاقبة الحتمية لمنفذيها ضمن بيان له جاء فيه: “استشهد عالم من علماء بلادنا البارزين والممتازين في المجالين النووي والدفاعي، السيد محسن فخري زاده، على أيدي العملاء المجرمين والأشقياء”.

وو أضاف “لقد بذل هذا العنصر العلمي الذي قل نظيره حياته العزيزة والثمينة من أجل جهوده العلمية العظيمة والخالدة في سبيل الله، وكان أجره الالهي منزلة الشهادة الرفيعة”.

و تابع “يجب على جميع المسؤولين أن يضعوا قضيّتين مهمّتين بجدّية على جدول أعمالهم. القضيّة الأولى تتمثّل في متابعة هذه الجريمة والمعاقبة الحتميّة لمنفّذيها ومن أعطوا الأوامر لارتكابها، والأخرى هي مواصلة جهود الشهيد العلميّة والتقنيّة في المجالات كافة التي كان يعمل عليها”.

وادانت يوم أمس وزارة الخارجية الإيرانية عملية الاغتيال للعالم محسن فخري زاده مبينة أن هناك مؤشرات خطيرة عن دور إسرائيلي في الجريمة، وطالب وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الدول الاوروبية بوضع حد لسياسة المعايير المزدوجة، مستنكر الجريمة التي اعتبرها إرهاب دولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد