شبكة بوست سوري الإخبارية

تكريم 126 طالباً متفوقاً من محافظتي ادلب وحماة

أقامت مديرتي التربية في حماة وادلب حفل تكريم للطلاب الأوائل على مستوى القطر والمحافظة بحضور وزير التربية الدكتور دارم طباع، ووزير التعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم.

وتم خلال الحفل تكريم ١٢٦ طالباً متفوقاً في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية بفروعها المختلفة، و٢٢ مديراً لمدارس حصد أبناؤها التفوق من محافظتي حماة وادلب.

وتمضن الحفل الذي أقيم على مدرج الباسل في جامعة حماة فقرات موسيقية وفنية قدمها مجموعة من الطلاب، وكلمات للطلاب المتفوقين عبروا من خلالها عن أهمية التفوق والنجاح وتأكيدهم على متابعة تعليمهم بكل تفوق ونجاح.

مدير التربية في حماة يحيى المنجد قال: بأنه تم اليوم تكريم الطلاب المتفوقين في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية بفروعها المختلفة، حيث تم تكريم 32 متفوق على مستوى المحافظة والقطر، إضافة إلى المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومصابي الحرب.

وأكد عضو مجلس الشعب فؤاد علداني بأن هذه الفعالية تأتي ترسيخاً لمبدأ الشراكة والتعاون بين الفعاليات المجتمعية والمؤسسات الحكومية، ومن واجبنا في الوقوف بجانب طلابنا المتفوقين، وهذا التكريم هو واجب علينا اتجاه الطلاب الذين تحدوا ظروف التهجير والحرب ونالوا الدرجات العليا، ونأمل العام القادم أن نكرم الطلاب المتفوقين في مدينة ادلب بهمة الجيش العربي السوري

وحضر الحفل كل من أمناء فروع الحزب في ادلب وحماة، ورئيس جامعة حماة الدكتور محمد زياد سلطان، ومديرا تربية حماة وتربية إدلب، وعدد من أعضاء مجلس الشعب، وأهالي الطلاب ومدرسيهم.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد