شبكة بوست سوري الإخبارية

بعد الحسكة ودير الزور.. قسد تخطف عددا من الشبان في الرقة

اختطفت ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي عددا من الشبان في مدينة الرقة لإجبارهم على القتال في صفوفها.

بوست سوري – وكالات

وذكرت مصادر محلية  أن مسلحين من ميليشيا قسد طوقوا عدة أبنية في عدد من أحياء مدينة الرقة وداهموا منازل فيها وأقدموا على اختطاف 20 شابا وسوقهم تحت تهديد السلاح إلى معسكرات تدريب لزجهم في القتال في صفوف الميليشيا قسرا.

وداهمت مجموعات مسلحة من ميليشيا قسد على مدى الأسابيع الأخيرة معظم قرى وبلدات أرياف الحسكة ودير الزور والرقة واختطفوا عشرات الشباب من أبنائها لاقتيادهم إلى معسكرات خاصة بها وزجهم في صفوفها لخدمة أجنداتها المرتبطة بقوات الاحتلال الأمريكي في المنطقة.

حيث نفذت قوات قسد الموالية والتابعة لقوات الاحتلال الامريكي حملة مداهمات خلال الاسبوع الماضي طالت المدنيين في ريف الحسكة ودير الزور، وقامت القوات الكردية باختطاف المدنيين من بيوتهم، لخروجهم بمظاهرات منددة بهم طالبت برحيلهم عن المنطقة مع قوات الاحتلال الأمريكي.

واقتحمت قسد بعمليات المداهمة بلدة الحويج في ريف دير الزور الشرقي، وطوقت عددا من المنازل، ثم قامت بمداهمتها وسط إطلاق كثيف للنار، ثم كبلت عددا من المواطنين واختطفتهم إلى جهة مجهولة.

وفي إطار كم الافواه والترهيب أيضا داهمت قوات قسد عدد من أقسام مخيم الهول في ريف الحسكة الشرقي، ونفذت عمليات اختطاف في المخيم بحسب سانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد