شبكة بوست سوري الإخبارية

بالفيديو: ضربة قوية لأنقرة .. عملية نوعية في شمال غرب سوريا

استهدفت غارات جوية مركزة مايزيد عن 150 مسلح من تنظيم “فيلق الشام” الموالي لتركيا في أحد مقراته في منطقة جبل الدويلة في محافظة إدلب، وهو ينضوي ضمن صفوف “الجبهة الوطنية للتحرير” العاملة في إدلب وريف حلب.

بوست سوري.

تم تنفيذ عملية قصف جوي من قبل القوات الروسية على مقر للمجموعات المسلحة التابعة لفيلق الشام والموالي لتركيا، في منطقة جبل الدويلة التابعة لمنطقة جبل حارم شمال غربي إدلب صباح اليوم، مسببة وقوع عشرات القتلى الذين بلغ عددهم ما يزيد عن 60  قتيلا ،  والعدد مرجح للأرتفاع بسبب الاصابات الخطيرة لعشرات الجرحى أيضا.

وانتشرت جثث المسلحين هنا وهناك في منطقة كانت قبل الاحتلال التركي وسيطرة التنظيمات المسلحة عليها، منطقة تابعة لكتيبة الدفاع الجوي السوري،حيث تم إعدام عدد كبير من عناصرها بعد حصارهم لأشهر، وتجويعهم ، ومباغتتهم في وقت كان الضباب يلف المنطقة.

وقد ذكرت بعض الصفحات المعارضة أن عدد القتللى تجاوز المئة فعلا مع نشر صور للقتلى والمصابين في المنطقة والمستشفيات.

وتعد هذه العملية ضربة قوية لأنقرة, ورسالة ثانية خلال أيام قليلة فقد نفذت القوات الروسية عملية هجومية على المسلحين في منطقة جرابلس، على الحدود السورية التركية يوم الجمعة الماضي، حيث اطلقت عدة صواريخ موجهة باتجاه مواقع تهريب النفط، و استهدفت الصواريخ مواقع نفطية يسيطر عليها المسلحين في بلدة كوسة وعين البيضاء في ريف جرابلس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد