شبكة بوست سوري الإخبارية

بالفيديو .. الأسد : قلوبنا معكم وسندعمكم

بعد زيارة الرئيس السوري بشار الأسد إلى المحافظات التي تضررت بفعل الحرائق التي اندلعت في الساحل السوري منذ عدة أيام، قامت صفحة الرئاسة يوم أمس السبت بنشر مقطع فيديو ظهر فيها الرئيس الأسد يتحدث إلى أهالي قرية بسوت .

بوست سوري.

تحدث الأسد إلى أهالي قرية بسوت في الفيديو حيث قال : “قلوب السوريين جميعا معكم.. لكننا هنا لندعمكم بالمحنة التي مررتم بها.. لكي تبقوا كما كنتم أبا عن جد.. مرتبطين بهذه الأرض.. صامدين بها.. مدافعين عنها..”.

وكان الرئيس الأسد قد زار خلال اليومين الماضيين المناطق المتضررة من الحرائق في الساحل السوري في طرطوس واللاذقية ، وشرح خلال الزيارة خطة الدولة لمساعدة المتضررين ، كما رصدت الحكومة السورية بتوجيه من الرئيس الأسد نحو مليار ونصف المليار ليرة سورية ،لتنفيذ مشاريع في المناطق المتضررة.

وأوضح محافظ طرطوس صفوات أبو سعدى  اليوم أن هناك معايير محددة سيتم اتباعها للتعويض عن أضرار الحرائق حيث قال:  “معايير التعويض عن أضرار الحرائق يتم وضعها من قبل الفريق الحكومي وذلك بإيفاء قيمة التعويض عن كل شجرة بعمرها وإنتاجها وكل محصول سواء أكان مزروعات وبيوت بلاستيكية أو مداجن ومناحل لحقت بهم الأضرار نتيجة الحرائق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد