شبكة بوست سوري الإخبارية

باستخدام الكمون ستتخلصين من الكرش في 20 يوماً

يشتكي الكثير من الناس من ظهور الكرش وبخاصة في فصل الشتاء الذي يحلو فيه تناول الأطعمة الشهية، مما يترتب عليه زيادة في الوزن وبخاصة في منطقة البطن التي تتراكم بها الدهون، فهل يساعد الكمون على تخفيف تلك الدهون؟

بوست سوري ـ وكالات

تتأثر النساء بشكل كبير عند زيادة أوزانهن مما يجعلهن يبدؤون في البحث عن طريقة للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن والمتسببة في ظهور “الكرش”.

وقد أثبتت الدراسات أن تناول الكمون، فعال للغاية في التخلص من الوزن الزائد، ويساعد على حرق السعرات الحرارية بسرعة من خلال زيادة معدل التمثيل الغذائي والهضم.

ولذلك نقدم لكم مجموعة من النصائح للتخلص من الدهون الزائدة، وخاصة في منطقة البطن خلال 20 يوماً فقط عن طريق تناول الكمون بانتظام.

مشروب الكمون

يتم إحضار ملعقتين كبيرتين من بذور الكمون ويتم نقعهم في الماء طوال الليل ونقوم بغلي البذور في الصباح، ثم يصفى لإزالة البذور، ونضيف إلى المشروب نصف ليمونة.

وينصح بشربه على معدة فارغة كل صباح لمدة أسبوعين لفقدان الوزن بشكل سريع.

الكمون مع الليمون والزنجبيل

تعتبر هذه واحدة من أكثر الطرق الفعالة لإنقاص الوزن، والتي تتم بإضافة بذور الكمون لطبق من الخضراوات، مع إضافة الليمون والزنجبيل، وثم نتناول الطبق في العشاء.

كمون بالعسل

نحضر مسحوق الكمون ونذيب 3 غرامات منه في الماء، ثم نضيف إليه بضع قطرات من العسل، ليشرب يوميا بانتظام وسيتم ملاحظة الفرق بعد أيام قليلة.

إقرأ أيضاً: زيت المشمش.. لبشرة تمتلك كل مقومات الجمال.

إقرأ أيضاً: التهاب الوجه واحمراره وتهيجه..مظهر مزعج ومقلق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد