شبكة بوست سوري الإخبارية

الكونسيلر.. مصحح للبشرة وخافي للعيوب.

يعتبر الكونسيلر مستحضر تجميلي تكاد الفتيات والنساء لا يستطعن التخلي عنه في مكياجهم، فهو يكسب المكياج دقة ومثالية خالية من العيوب والشوائب.
بوست سوري.
يعمل الكونسيلر على اخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة وأثار الحبوب والبثور بكفاءة عالية،أنواع الكونسيلر:
الكونسيلر السائل: نوع خفيف وسلس يعطي تغطية خفيفة وواسعة للبشرة، الكونسيلر البودرة: وهو النوع الأمثل لتغطية الندوب والهالات السوداء ومصمم لمنطقة الجبهة والأنف والذقن، الكونسيلر الستيك: يقوم هذا النوع بتحديد الوجه عند تطبيق الكونتور ويوفر تغطية عالية للأماكن التي تحوي ندوب وبثور.
تفضل بعض السيدات تطبيق الكونسيلر قبل كريم الأساس وتفضل أخريات تطبيقه بعد كريم الأساس، يفضل تطبقيه قبل كريم الأساس كونه يغطي البقع الموجودة في البشرة ومن ثم تطبيق كريم الأساس.
يطبق الكونسيلر على البشرة بالخطوات التالية:
قومي بتنظيف بشرتك جيدا ومن ثم جففيها، وقومي بترطيبها بأي نوع مناسب من كريم المرطب المناسب لبشرتك، وزعي كمية كافية من البرايمر لتصغير مسام البشرة، اختاري كونسيلر ذو لون أفتح من لون بشرتك الطبيعي، وضعي تحت عنيك القليل منه بشكل مثلث مقلوب، وعلى الاماكن التي تحتوي مشاكل وشوائب، ثم وزعيه باستخدام فرشاة ناعمة او اسفنجة رطبة، بعدها طبقي كريم الأساس الخاص بك.
فوائد الكونسيلر لخطوة أكثر جمالية، أبرزها:
يعد الكونسيلر بديلا عن الفاونديشون، امزجي كمية من الكونسيلر مقابل كمية مزدوجة من الكريم المرطب للبشرة، ثم طبقي الخليط ثم طبقي الخليط بواسطة فرشاة المكياج.
يعد الكونسيلر مكثفا للرموش، ضعي القليل من الكونسيلر على عود قطني وطبقي المستحضر على الرموش قبل وضع الماسكرا، سوف تحصلين على رموش كثيفة وحالكة السواد.
يستخدم الكونسيلر لتحديد رسمة الحواجب، قومي برسم خط قصير موازي للحاجب عند الزاوية العلوية، ثم ادمجي اللون بواسطة الفرشاة أو بواسطة الاصبع.
يثبت احمر الشفاه، يوحد لون الشفتين وابراز لون أحمر الشفاه، طبقي القليل من الكونسيلر وادمجي اللون بواسطة الاسفنجة ومن ثم طبقي أحمر الشفاه.
يثبت الكونسيلر مكياج العيون، طبقي الكونسيلر على جفن العين المتحرك قبل اعتماد ظل العين، فهو يساهم في جعل البشرة قادرة على امتصاص اللون وتثبيته لوقت طويل.
يصحح اخطاء الايلاينر، استعيني بالقليل من الكونسيلر واعتماده على فرشاة مكياج ذات رأس مسطح، مرري الفرشاة تحت خط المجنح المرسوم واسحبيها نحو الأعلى، ستحصلين على ايلاينر مستقيم ومثالي.
ينصح باستخدام منتجات ذات جودة عالية، واحرصي على تناول غذاء متوازن وأكثري من شرب الماء، لتكون بشرتك مشرقة دائما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد