شبكة بوست سوري الإخبارية

القتال يستعر .. فصائل موالية لتركية تهاجم قسد

قام الجيش التركي والفصائل المسلحة من الإرهابيين الموالية له بشن هجوم على بلدة عين عيسى شمال الرقة.

بوست سوري.

نفذت الفصائل المسلحة الموالية لتركيا إلى جانب قوات من جيش الاحتلال التركي هجوما على بلدة عين عيسى، الواقعة شمال الرقة ، على طريق m4، و لقي الهجوم ردا من قبل قوات الأمن الداخلي، – الاسايش، و من قبل قوات سوريا الديمقراطية، وأسفر الهجوم التركي إلى جرح عنصرين من قوى الأمن الداخلي.

وتقوم قوات الاحتلال التركي بهجمات متكررة على قوات سوريا الديمقراطية – قسد .

والجدير بالذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية قامت يوم أمس بتسيير دورية على الحدود السورية التركية شرقي القامشلي بتغطية من حوامتين حربيتين ، وجالت الدورية بين حقول الرميلان النفطية وحقول النفط في بلدة تربسبية (القحطانية) شرق القامشلي، بغية تطمين الأكراد بعدم وجود عملية عسكرية تركية أخرى في شرق الفرات، إلا أنها لم تستطع منع الهجمات المتكررة على فصائل قسد.

و تحركت الدورية ضمن القرى الحدودية في منطقة آليان السورية ، مع تحليق لحوامتين حربيتين رافقت الدورية، وهذه هي المرة الاولى التي تحلق فيها الحوامات الأمريكية فوق القوات البرية بنفس الطريقة التي تتبعها الدوريات العسكرية الروسية.

وكان أن استهدف مجهولون يوم امس رتلاً لقوات الاحتلال الأميركي بعبوة ناسفة في بلدة الصبحة بريف دير الزور، كانت مزروعة على جانب الطريق بالقرب من أحد مكاتب الحوالات في البلدة، وانفجرت لدى مرور رتل للاحتلال الأميركي كان متوجهاً إلى حقل العمر النفطي الذي تتخذه قوات الاحتلال قاعدة لقواتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد