شبكة بوست سوري الإخبارية

القبض على أربعة اشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات بريف دمشق..

ألقى فرع مكافحة المخدرات بريف دمشق القبض على أربعة أشخاص من مروجي ومتعاطي المخدرات وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة.

وأوضحت وزارة الداخلية أنه اثناء قيام دورية لمركز شرطة الحسينية بمهامها تم الاشتباه بشخصين وألقي القبض عليهما وعثر بحوزتهما على موس كباس ومبلغ مالي قدره 216 ألف ليرة.

وبالتحقيق معهما اعترف أحدهم بتعاطيه مادة الحشيش المخدر والآخر ضبط بحوزته مبلغ حصل عليه من بيع مادتي الحشيش والحبوب المخدرة يقوم بشرائها من شخص آخر تم إلقاء القبض عليه وعثر بحوزته على قطعة من مادة الحشيش المخدر وزنها 163 غراماً و 57 حبة كبتاغون مخدرة.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنه وبالتحقيق مع الشخص الأخير اعترف بأنه يبيع المخدرات للمقبوض عليه ويقوم بشرائها من شخص آخر تم إلقاء القبض عليه أيضاً وعثر بحوزته على أربع قطع كمية “كفوف” من مادة الحشيش المخدر وزنها 674 غراماً و145 حبة كبتاغون مخدرة وعدد من الحبوب المخدرة المتنوعة ومذخر بندقية حربية وبالتحقيق معه اعترف بتعاطيه وحيازته مادتي الحشيش والحبوب المخدرة والاتجار بهما.

وبينت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وما زالت التحقيقات مستمرة معهم لكشف جميع المتورطين في القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد