شبكة بوست سوري الإخبارية

السكر والأرز على البطاقة الإلكترونية وفق الآلية الجديدة.. السورية للتجارة: ضرورة تحديد الصالة وكميات المواد لتصل الرسالة..

تستمر وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك ببيع مخصصات مادتي السكر والأرز على البطاقة الإلكترونية وفق الآلية الجديدة بمواعيد محددة عبر رسائل نصية تصل للمواطنين على أجهزتهم الخلوية.

الآلية الجديدة تعتمد إرسال رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من المواطن ويمكن أن يختارها حيث تكون الأقرب إلى مكان سكنه أو عمله وبناء عليه يمكنه شراء مخصصاته من هاتين المادتين خلال يومين من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

وبالنسبة لاختيار الصالة الأنسب لكل مواطن لاستلام مخصصاته منها يتم تحديد الصالة من التطبيق ذاته المخصص لاستلام اسطوانات الغاز والموجود عبر قناة تلغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة USSD على الرقم (مربع 9884 نجمة) أو عبر تطبيق الجوال وين.

وشددت الوزارة على ضرورة العودة إلى التطبيق بعد تحديد الصالة ليتم تحديد كميات السكر والأرز المطلوبة ليتم إرسال الرسالة وفي حال لم يتم تحديد الصالة ومن ثم تحديد الكميات لن تصل الرسالة للمواطنين مؤكدة الجاهزية التامة في جميع الصالات والمجمعات ومراكز البيع من حيث توافر المواد وفق الطاقة الاستيعابية لكل منها إضافة إلى المتابعة المباشرة لبيع المخصصات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد