شبكة بوست سوري الإخبارية

البدء بترميم المدارس والطرقات في خان شيخون

تتابع الجهات الإدارية في محافظة ادلب عملها بترميم المدارس وعدد من الأبنية الحكومية في مدينة خان شيخون وذلك ضمن عملية إعادة الإعمار لتأهيل المدينة وتشجيع الأهالي على العودة إلى منازلهم وذلك بعد تأهيل معظم المرافق العامة ونقل الدوائر الحكومية إلى مدينة خان شيخون.

بوست سوري ـ خاص

وقال عزت خليل مدير الخدمات الفنية بادلب أن قيمة العقود المبرمة من قبل مديرية الخدمات الفنية بادلب لإعادة تأهيل ما دمره الإرهاب في ريف ادلب المحرر بلغت مليار و400 مليون ليرة سورية، وتشمل تأهيل الطرقات والأبنية المدرسية والأبنية الحكومية والنفايات الصلبة والصرف الصحي.

وأشار “خليل” إلى أن هذه المشاريع في ريف ادلب المحرر تهدف لتأمين عودة المدنيين، وقد تم البدء بترميم عدد من الأبنية المدرسية والأبنية الحكومية والوحدات الإدارية، ويتم الآن ترميم إحدى المدارس وتجهيزها لتصبح مقراً لمحافظة ادلب، وذلك بكلفة 270 مليون ليرة سورية وبتنفيذ من الشركة العامة للطرق، ويتم أيضاً تأهيل مدارس فاروق الكنج والفنون النسوية وعبد المجيد حج بكري بكلفة 390 مليون ليرة سورية.

من جهته أشار المهندس شادي خريبوق المشرف على ترميم مقر محافظة ادلب بأن الشركة العامة للطرق والجسور قد أبرمت العديد من العقود مع مديرية الخدمات الفنية بادلب لإعادة ترميم عدد من الطرقات والأبنية المدرسية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد