شبكة بوست سوري الإخبارية

بتكليف من الأسد.. عزام يقدم التعازي بوفاة عضو في مجلس الشعب

بتكليف من الرئيس بشار الأسد قدّم وزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام التعازي بوفاة عضو مجلس الشعب الأسبق عبد الله عبد الغفار الأطرش الذي وافته المنية أمس الأول، وذلك في حفل تشييع أقيم له اليوم في الملعب البلدي بمدينة السويداء بمشاركة فعاليات رسمية ودينية وأهلية.

وأعرب ذوو الفقيد وأسرته عن خالص شكرهم لّلفتة الكريمة من الرئيس الأسد وكل من شاركهم بمواساتهم بفقيدهم الراحل والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

وأشار نجل الفقيد حسن الأطرش عضو اللجنة المركزية لحزب البعث وعضو قيادة فرع السويداء للحزب إلى المزايا والخصال الحميدة التي كان يتمتع بها الفقيد من الكرم والشجاعة والإقدام والرأي السديد، لافتاً إلى أن الفقيد كان صوت الحق وصوت الشعب خلال وجوده في مجلس الشعب وكرّس وقته لخدمة مجتمعه ووطنه.

ولفت إلى أنه، خلال الأزمة التي تعرّض لها الوطن، كان على الدوام إلى جانب الوطن وجيشه وقائده وعلى قناعة تامة بانتصار الوطن على كل الأعداء الذين تكالبوا عليه من كل حدبٍ وصوب.

وفي كلمة باسم وزارة الأوقاف تحدث الشيخ نجدو العلي مدير أوقاف السويداء والقنيطرة عن مناقب الفقيد الوطنية والإنسانية كأحد أبناء الوطن الذين دافعوا عن الوطن في مختلف المحافل.

و أكد أن الفقيد كان قامة إنسانية واجتماعية ووطنية حمل خلال عقود من حياته هموم أهله ووطنه باذلاً ما استطاع سبيلاً لإصلاح ذات البين ونشر المحبة والاستقرار والسلم.

بدوره رئيس المجلس الإسماعيلي في سورية علي قبلان قال: لقد عرفنا بالفقيد الراحل عبد الله الأطرش شجاعته وكرمه والمواقف الوطنية الثابتة خلال خدمته الطويلة في مجلس الشعب، وكان له دور كبير في حل النزاعات وإخماد الفتن في سورية ولبنان.

يشار إلى أن المرحوم عبدالله الأطرش من مواليد 1933 ويحمل إجازة بالحقوق من القاهرة منذ عام 1964.

المصدر: الوطن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد