شبكة بوست سوري الإخبارية

أصالة: الخيانة جعلتني أنفصل عن العريان.. ولن أغني مع محمد رمضان

أكدت الفنانة السورية أصالة أنها ترفض الغناء مع الفنان محمد رمضان، مشيرة إلى أنها تحب محمد رمضان كممثل وليس كمغن، موضحة انها تعرضت للخيانة عدة مرات من قبل زوجها السابق طارق العريان وهو ما جعلها تنفصل عنه.

بوست سوري – وكالات

وقالت أصالة خلال حديثها في برنامج “حبر سري”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “أكيد برفض الغناء مع محمد رمضان واللي بيعمله لذيذ لجمهوره، إنما أكيد أنا مغنية كلاسيك”، مضيفة “أحب رمضان في التمثيل، لكن في الغناء أكيد لا”.

وأشارت أصالة إلى أنها من الممكن أن تغني أغاني مهرجانات وقالت: “ممكن أغني مهرجانات وفيه أغاني مهرجانات بحبها زي بنت الجيران وغنيتها قبل كده وفيها أغاني ظريفة ولها وقت معين خصوصا لو أصوات لها طابع خاص زي بنت الجيران وفيها شيء له علاقة بالفن بتفرحني وصوت غير مزعج وأغاني مبهجة”.

وأثنت أصالة، على زوجها الجديد، الشاعر العراقي فائق حسن، قائلة “أنا متجوزة جديد وجوزي بموت عليه، وهو صديقي القديم وهو صديقي اللي بيفضفض لي كل شيء وأنا بحترمه وهو حساس جدا، وأنا بحبه وبحترمه وبثق فيه”.

ورفضت الفنانة الحديث عن زيجاتها السابقة: “ما بدي أضايقه عن حياة مضت وحياة أنا قسيت منها، وهو كمان بيعرف لأنه كان معي خطوة بخطوة في كل المراحل اللي مريت فيها، وما بدي أرجع احكى فيها خصوصا إني عروسة جديدة”.

الخيانة جعلتني انفصل عن العريان

و كشفت نصري، للمرة الأولى سبب انفصالها عن زوجها السابق، المخرج طارق العريان.

وقالت أصالة في لقاء مع برنامج “حبر سري”: “السبب الحقيقي هو الشخص نفسه، هو السبب مش أشخاص آخرين.. لا علاقة لنا بالغريب، سواء كانت كومبارس أو غير ذلك”.

وأضافت بحسب ما أفاد موقع فوشيا:” لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه، لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل”.

وتابعت: “انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا، وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها”.

وبشأن الحديث عن أن ممثلة سورية هي سبب الطلاق، قالت أصالة: “هذه دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة”، وأجابت بأن الحرف الأول من اسمها هو “ن” ولا تعتقد بأنها ممثلة، وطلبت عدم استكمال الحديث عن هذا الأمر.

وتكهن العديد من المتابعين أن أصالة تقصد عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بعد أن أجابت بأنها لا تعتقد بأنها ممثلة، وذلك عندما سألتها المذيعة بأن ممثلة سورية هي السبب في انفصالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم موقع بوست سوري ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك لإغلاق هذه الرسالة اضغط على زر موافق أنا إوافق للمزيد